أبو ظبيتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عرافة المقبس غطاء الرأس المسمار أسطواني رئيس المقبس غطاء رأس الترباس 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الأسلاك النحاسية للوحات الدارات الكهربائية المتباعدة ، ومسامير رأس الفطر ذات الرأس الكبير ، وغسالات أحادية الأذن ومزدوجة الأذن ، وصواميل مقاومة للانزلاق. ، لوحة ضغط المثقبة T-block ، صمولة مخرشة مطعمة ، برغي آلة رأس غاطسة ، صامولة رباعية الزوايا ، غسالة مسننة ، دعم عزل الاتصال ، جانب سداسي من الفولاذ الكربوني والزنك ، ضغط من خلال ثقب التثبيت المواجهة ، صامولة رفيعة للغاية ، مقاومة غسالة قفل فضفاضة ، صواميل لولبية ، براغي سداسية ، صواميل ، صواميل نايلون بيضاء ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

الأبو ظبيبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الأبو ظبيبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين أبو ظبيرأس المسمار اللولبي وسطح الأبو ظبيأبو ظبيقفل للجزء المأبو ظبيأبو ظبيقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الأبو ظبيبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين أبو ظبيرأس المسمار اللولبي وسطح الأبو ظبيأبو ظبيقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير المقبس السداسي

مسدس مسدس غطاء رأس المقبس

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

3/8

المشكلة التقنية الرئيسية التي تم حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير أبو ظبيبرغي تثبيت للتثبيت ، وذلك لتوفير طريقة تثبيت PCB مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أبو ظبيبرغي تثبيت للتثبيت ، والذي يتضمن جسمًا لولبيًا ، السطح المحوري لجسم المسمار يتكون من أسنان لولبية ممتدة ، وجسم المسمار عبارة عن الجزء السفلي به ذيل لولبي نصف كروي ، ويتم تزويد الجزء العلوي من جسم المسمار برأس لولبي ، ويتم تزويد السطح العلوي لأبو ظبيرأس المسمار بفتحة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتكون جسم اللولب من قضيب مدبب علوي وقضيب لولبي أسطواني سفلي ، والقضيب المخروطي عبارة عن مخروط مقلوب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن قطر السطح العلوي الدائري للمخروط المقلوب للقضيب المخروطي يساوي قطر فتحة التثبيت اللولبية. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن اللولب يحتوي أيضًا على غسالة ، والغسالة مرتبة بين أبو ظبيرأس المسمار والجسم اللولبي ، والغسالة عبارة عن أسطوانة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يحتوي السطح السفلي للغسالة الأسطوانية على مجموعة من الأسنان ، والأسنان على طول حافة الاتصال بين السطح العلوي للمخروط المقلوب للغطاء المستدق قضيب والغسالة تتشكل الأضلاع بالتمدد للخارج. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن أسنان الغسالة متصلة بلوحة PCB وتضغط عليها. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشريط البارز عبارة عن هيكل على شكل قوس أو شكل مستقيم. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الفتحة المفتوحة على السطح العلوي لأبو ظبيرأس المسمار هي فتحة. [0018] وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشق المقدم على السطح العلوي لأبو ظبيرأس المسمار هو أخدود متصالب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن أبو ظبيبرغي التثبيت يتكون بشكل متكامل من مادة موصلة. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير التثبيت للتثبيت المصممة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لا يمكنها فقط ضمان دقة موضع تركيب ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولكن أيضًا يمكن تثبيتها بسهولة وموثوقية ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع و نفايات المواد المعدنية.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي